اسحب

آخر الأخبار

دورة تدريبية للفتيات ذوات توجه ريادة الأعمال في تسويق المشاريع عبر المنصات الرقمية

دورة تدريبية للفتيات ذوات توجه ريادة الأعمال في تسويق المشاريع عبر المنصات الرقمية

يحتاج الشباب والشابات لضمان إستدامة مشاريعهم ومشاريعهن الناشئة في السوق أن يكونوا واعين لأمور كثيرة منها كيفية بناء المشروع وفقا لإستراتيجة تطور واضحة التوقعات.

ولأن هذا أمرا لا يأتي بسهولة إستضاف برنامج الكفاءات الرقمية رواد أعمال شباب للحديث عن تجربتهم وعن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

‏ضمن توجهها لتمكين الشابات من زيادة مستوى قدراتهن التكنولوجية، وبدعم من منظمة موندو تنفذ مؤسسة تنمية القيادات الشابة برنامج الكفاءات الرقمية للشابات ذوات توجه ريادة الأعمال بهدف زيادة مستوى قدراتهن الرقمية لتحسين إمكانية إستخدامهن للأدوات الرقمية والمعلومات عبر الإنترنت لحل المشكلات اليومية.

وفي ظل ‏إمتداد ريادة الأعمال اليوم إلى الفضاء الإفتراضي، حيث المشاريع الرقمية رائجة وقابلة للنجاح، صُمم برنامج الكفاءات الرقمية لكي يوفر للشابات اللائي يرغبن بالعمل من المنزل وفقا لجدولهن الخاص الفرصة والمرونة، ذلك أن لحصولهن على هذه المهارات دورًا حيويًا في تنفيذ ونجاح أحلامهن.

ضمن برنامج تدريبي إمتد لأكثر من أسبوعين قدمت أمينة بن طالب تدريبا في كيفية ترويج المشاريع وآليات التسويق عبر المنصات الرقمية بمعدل 48 ساعة، كما إستضاف البرنامج مؤثرين في وسائل التواصل الإجتماع ورواد أعمال يعتمدون للترويج لمشاريعهم على التسويق عبر الأنترنت للحديث عن تجاربهم.