اسحب

آخر الأخبار

أربعة فائزين/ات في برنامج القيادات الشابة التاسع  (حضرموت - سيئون & تعز - التربة)

أربعة فائزين/ات في برنامج القيادات الشابة التاسع (حضرموت - سيئون & تعز - التربة)

بدعم من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، إختتمت مؤسسة تنمية القيادات الشابة، الخميس 21 ديسمبر 2023م، برنامج القيادات الشابة التاسع والذي أقيم في مدينتي: حضرموت - سيئون  وتعز - التربة . 

الجدير بالذكر أن البرنامج أشرك 50 من الشباب والشابات في مواضيع مختلفة تتعلق بأهداف التنمية المستدامة، والمساواة بين الجنسين، والتفكير التصميمي، ومهارات الاتصال، والذكاء العاطفي. وقد تم اختيار هذه المواضيع بعناية لتزويد الشباب بالمعرفة والمهارات اللازمة ليصبحوا قادة فعالين ومساهمين في مجتمعاتهم.

 كان أحد الأهداف الرئيسية لهذا البرنامج هو تزويد الشباب والشابات بالأدوات العملية والمواد الأساسية والفرص لتضخيم تأثيرهم وتعبئة الموارد من خلال مسار ريادة الأعمال. ومن خلال تمكينهم بمهارات ريادة الأعمال، نعتقد أن هؤلاء القادة من الشباب والشابات سيكونون قادرين على خلق حلول مستدامة لمجتمعاتهم والمساهمة في النمو الاقتصادي.

نحن فخورون بأن نعلن عن ظهور أربعة فائزين من هذا البرنامج. لقد أظهر هؤلاء الفائزون صفات قيادية استثنائية وتفكيرًا مبتكرًا والتزامًا بإحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم حيث تم إختيارهم حسب معايير خاصة، وتتراوح مشاريعهم بين تعزيز المساواة بين الجنسين من خلال المبادرات التعليمية ومعالجة الاستدامة البيئية من خلال حلول إدارة النفايات.

 ونود أن نتقدم بالتهاني القلبية لهؤلاء الفائزين على إنجازاتهم المتميزة. نحن واثقون من أنهم سيستمرون في إلهام الآخرين وإحداث تأثير دائم على مجتمعاتهم.

 ونود أيضًا أن نعرب عن امتناننا لجميع المشاركين والمشاركات والموجهين والمدربين والشركاء الذين جعلوا هذا البرنامج ممكنًا. إن تفانيكم ودعمكم كان له دور فعال في تشكيل قادة المستقبل في اليمن.

 ومع اختتام برنامج القيادات الشابة التاسع، فإننا نتطلع إلى رؤية النمو المستمر والنجاح لهؤلاء القادة من الشباب والشابات. نحن ملتزمون بدعم مبادرات تمكين الشباب والشابات التي تساهم في بناء مجتمعات سلمية ومستدامة في اليمن.